31 October, 2007

البقاء لله

انتقلت إلي رحمة الله المدونة
بهلولة

صاحبة مدونة بهلول وبهلولة

علمت الخبر صباحا من مدونة .. آلام وآمال

والخبر موجود ايضا في مدونة
بهلول

اللهم أغفر لها وارحمها وارزقها فسيح جناتك
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دار خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنه واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم ارزق اهلها الصبر والسلوان
لا تنسوا الدعاء لها .. ولموتانا جميعا بالرحمة والمغفرة

25 comments:

http://kasperb4.blogspot.com/ said...

أمين يارب العالمين
والله يا ابو صلاح انا لحد دلوقت ماقادر اخد نفسي من الخنقة اللي حاسس بيها من الصدمة اللي حصلت لي أول ما عرفت الخبر ده
ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها

yas said...

امين
يارب ارحمها وارحم اموت المسلمين اجمعين

sahr said...

امين يارب
البقاء لله
يارب ارحمها وارحمنا وارحم جميع موتى المسلمين

Unknown said...

الله يرحمها و يرحم كل امواتنا
انا قريت الخبر امبارح و اتأثرت بيه اوي مع اني معرفهاش
الله يرحمها و يغفر لها

الأستاذ said...

لا حول ولا قوة إلا بالله
الموضوع ده إنتشر أوي من مدة كل يوم يتوفى إلى الله واحد من إخوننا حتى وإن لم نكن نعرفهم أو نسمع عنهم ولكني كنت أسمع بإسم هذه المدونة
ولكن ما في يدينا غير الدعاء
اللهم ارحمها وجميع أموات المسلمين

حياة الأحلام said...

لحد دالوقتى مش قادره أصدق ياريت تشترك فى خاتمه القرآن

اللهم أغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و أكرمها
اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة وأ غسلها بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح لها في قبرها و اجعلها روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها واسكنها فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كانت قد أحسنت فزد في إحسانتها و إن كان قد أساءت فتجاوز عن إساءتها
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحمالها و حط من أوزارها واجعلها في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل لها من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك
اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك
سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

kafrawy said...

آآآآآآآآآآآمين



ربنا اغفر لها و راحمها و اسكنها فسيح جناتك

NeRmeeN said...

الف رحمة ونور عليها

رينا يرحمها و يغفر لها و يغفر لنا جميعا

بجد انا عمالة اسمع فى اخبار ناس بتموت...ربنا يعافينا ويرحمنا و يقبضنا اليه غير مفتونين

Romantica said...

اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها

حبة حاجات (ايمان) said...

الله يرحمها ويرحم امة المسلمين جميعا
ياريت كل الى يقرا الخبر دا يقرالها الفاتحه

انا لله وانا اليه راجعون

واحده من الناس said...

انا لله وانا اليه راجعون
والله اتقفلت
ربنا يرحمها ويغفر لها ويبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها

Anonymous said...

اللهم ارحم جميع موتانا
بس واضح يا احمد انك هتبقى صحفى وفيات رائع
والواحد بعد كدة هيتشائم منك من الاخبار اللى بتجيبها لنا
غاوى تقطع قلبنا
يلا ربنا يرحمها ويرحمنا جميعا

اختك زوزو

dr.Roufy said...

لاا حول ولا قوة الا بالله
بجد اتصدمت من الخبر يا أحمد
انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمها..وينور قبرها
ويجعلها من أهل الرضوان
آمييييييييين
آمين

خلود صلاح said...

لا اله الا الله
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله
ربنا يرحمها ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين يارب

david santos said...

Abo, Please!

Send an email to the Brazil embassj your country and repor the injustice that the brazilian courts are making with this girl
Release on Flavia’s accident and status of the process.

The resignation is to stop the evolution. (David Santos in times without end)

Thank you

soka said...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم يمن كتابها
ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها
يارب اغفرلها
ويارب يثبت اهلها
ويثبتها عند السؤال
اللهم امين

الأستاذ said...

فيينك يا أبو صلاح
مستني حضرتك في آخر بوست إن شاء الله
تحياتي والبقاء لله وحده

mohamed emera said...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم لا تعاملها بعدلك عاملها برحمتك ومغفرتك يا ارحم الرحمين
ابو العتاهيه بيقول
هو الموت الذى لابد منه فلا يلعب بك الامل الكذوب
وكيف تريد ان تدعى حكيما وانت لكل ما تهوى ركوب
اللهم ارزقنا الحكمه وارحمنا يا ارحم الراحمين اذا صرنا للذى صارت اليه

Known as PHYSCO said...

الله يرحمها إن شاء الله

SunShine said...

:S eh ya ahmed! kol ma5osh yekon 7ad tawafa keda! rabena yostor...
ena lelah we ena elayh rag3oun =(

الخيط الرفيع said...

انا لله وانا اليه راجعون
والله الواحد بيتخض قوي من اخبار الموت علي البلوجات اكتر من اي حته تانية

رحمها الله واسكنها فسيح جنته

abo salah said...

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين
الرحمن الرحيم
مالك يوم الدين
أياك نعبد وأياك نستعين
أهدنا الصراط المستقيم
صراط الذين أنعمت عليهم
غير المغضوب عليهم ولا الضالين

أمين

abo salah said...

آلام وآمال
yasmine
sahr
EmY
الأستاذ
حياة الأحلام
كفراوى
NeRmeeN
Romantica
حبة حاجات (ايمان
أوشــــــه
زوزو
dr.Roufy
خلود صلاح
soka
mohamed
بيقولوا سايكو
SunShine
الخيط الرفيع


جزاكم الله خيرا ياجماعة
وتقبل الله دعواتكم لبهلولة رحمة الله عليها ولسائر موتانا
ورزقكم الله ورزقنا حسن الخاتمة

كلمات تأتى وتختفى فجأة said...

ان لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين
و ارزقها رؤيتك ورؤية حبيبك محمد عليه افضل الصلاة والسلام

abo salah said...

كلمات تأتى وتختفى فجأة

جزاكي الله خير

وتقبل الله دعواتك الطيبة

امين يارب العالمين